Loading Image
بناءً على العلاقة المتبادلة والموثوقة مع شركة تويوتا موتر والتي امتدت لأكثر من 65 عامًا ، تقدم عبد اللطيف جميل للأعمال مجموعة من منتجات وخدمات السيارات لجميع العلامات التجارية لسائقي السيارات وأصحاب الأعمال المميزين.

سيارتك، وكأنها جديدة – أوتوهب

مع ما يقارب نصف قرن من الخبرة من خلال عبد اللطيف جميل للسيارات مع العلامات التجارية تويوتا ولكزس ودايهاتسو ، في عام 2014 ، افتتحت شركة عبد اللطيف جميل للسمكرة والدهان شبكة وطنية من أحدث العلامات التجارية من الدرجة الأولى ومتعددة العلامات التجارية ومراكز العناية بالسيارات والإصلاح لجلب هذه المهارات والخبرات وتجربة العملاء الشهيرة "الضيف أولاً" لجميع سائقي السيارات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

سيارتك، وكأنها جديدة – أوتوهب

تجعلك تقود بسلاسة عبد اللطيف جميل للزيوت

طرحت شركة عبداللطيف جميل زيوت محرّكات تويوتا الأصليّة (TGMO) في المملكة العربيّة السعوديّة لأوّل مرّة عام 1988، وتُعتبر هذه المنتجات عنصراً أساسيّاً في أيّ سيّارة تويوتا أو لكزس من ناحية ضمان طول العمر والرفاهيّة للمحرك. اليوم، TGMO تعتبر من أكثر زيوت المحركات شهرة في جميع أنحاء المملكة العربيّة السعوديّة، ممّا يجعل هذه الأخيرة ثالث أكبر الأسواق العالمية من حيث المبيعات.

حلول متخصصه لسيارتك

في عام 2014 ، أنشأت عبد اللطيف جميل للأعمال شركة مخصصة لتقديم اكسسوارات وحلول تخصيص عالية الجودة لسائقي السيارات. تأسست شركة الحلول المهارية للسيارات وكمالياتها (كارهب) لتوسيع خدمات ملكية المركبات لشركة عبد اللطيف جميل وتقديم أفضل الملحقات والكماليات والمعدات المبتكرة والآمنة والشاملة، من خلال توفير أفضل المنتجات من مختلف الموردين من جميع أنحاء العالم.