Loading Image

مع ما يقارب نصف قرن من الخبرة من خلال عبد اللطيف جميل للسيارات مع العلامات التجارية تويوتا ولكزس ودايهاتسو ، في عام 2014 ، افتتحت شركة عبد اللطيف جميل للسمكرة والدهان شبكة وطنية من أحدث العلامات التجارية من الدرجة الأولى ومتعددة العلامات التجارية ومراكز العناية بالسيارات والإصلاح لجلب هذه المهارات والخبرات وتجربة العملاء الشهيرة “الضيف أولاً” لجميع سائقي السيارات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.hub logo
اليوم ، تتمتع شبكتنا الآن بقدرة إصلاح سنوية تتجاوز مركبة – وما زالت تنمو. في عام 2019 ، بناءً على طلب عملائنا الأوفياء، بدأنا في توسيع مجموعة خدماتنا بشكل أكبر لنقدم لكل من الشركات وأصحاب الأساطيل ومقدمي التأمين وسائقي السيارات الخاصة تجربة أكثر شمولاً وأعدنا تسمية مراكزنا وخدماتنا لتصبح أوتوهب®.

لا تزال هذه العلامة التجارية الجديدة جزءًا من عبد اللطيف جميل ، مع كل الدعم لخبرتنا المثبتة التي تبلغ 75 عامًا ، ولكنها تتيح لنا توسيع نطاق مانقدمه ليشمل جميع العلامات التجارية للسيارات ، وأيضاً إنشاء معيار جديد في الراحة والخدمة للعملاء.

يوفر كل مركز أوتوهب® خدمات شامله وتجربة خالية من المتاعب لجميع السيارات. من إصلاح التصادم وحماية الطلاء ؛ للصيانة والإطارات ؛ نحن نقدم مجموعة كاملة من خدمات هياكل السيارات والميكانيكية بأسعار تنافسية.auto hub

إلتزامنا بالجودة والسلامة والتميز في الخدمة يعني أن الفنيين ذوي المهارات العالية لدينا يستخدمون فقط قطع غيار أصلية من الشركة المصنعة للمعدات الأصلية (OEM) . إلى جانب العلاقات الممتازة بين الموردين وشركات التأمين ، وخدمة العملاء وخدمة ما بعد البيع التي لا تضاهى ، فإن الملاك يثقون بنا لإعادة المركبات على أنها جديدة ، لأول مرة ، وفي الوقت المحدد.

مع الأخذ بالأعتبار رضا العملاء، نهدف إلى أن نصبح معيارًا جديدًا في المملكة العربية السعودية للعناية بالسيارات والإصلاح. كجزء من ذلك، نبحث باستمرار عن طرق مبتكرة لدمج التقنيات الرقمية لتحسين خدماتنا وتقليل المهل الزمنية. نحن ندافع عن المعايير واللوائح والاعتمادات التي تضمن أعلى معايير الجودة، مع التأكد من أن المركبات آمنة قدر الإمكان أثناء رعايتنا.