Loading Image

د. عبد الكريم القدومي، الرئيس التنفيذي للشؤون القانونية والضمان

يشغل الدكتور القدومي منصب الرئيس التنفيذي للشؤون القانونية في شركة عبد اللطيف جميل، ويشرف على المسائل القانونية والضمان لها وللشركات التابعة لها. والدكتور القدومي هو أيضًا عضو مجلس إدارة شركة عبد اللطيف جميل للأعمال.

الدكتور القدومي مكلف بجميع الأمور القانونية وحوكمة الشركات لشركة عبد اللطيف جميل للأعمال.

يتمتع الدكتور القدومي بخبرة تزيد عن 28 عامًا ، حيث عمل في العديد من الشركات العالمية في عدد من القطاعات ، بما في ذلك الاستثمار ، والصناعة ، والتطوير العقاري ، والخدمات المصرفية ، وعمليات الدمج والاستحواذ ، والشركات وغيرها من القطاعات.

قبل انضمامه إلى عبد اللطيف جميل، شغل الدكتور القدومي منصب النائب الأول للرئيس – الشؤون القانونية لأعمال تطوير عقاري كبرى في الخليج، وقبل ذلك، شغل منصب الرئيس التنفيذي للشؤون القانونية في مجموعة الوطنية القابضة في الإمارات وهي شركة استثمارات متنوعة. كان الدكتور القدومي أيضًا قاضياً في محكمة شمال عمان في الأردن.

يحمل الدكتور القدومي درجة الدكتوراة في أثر قانون المعاملات الإلكترونية على عمليات البنوك من جامعة عمان العربية (مع مرتبة الشرف)، ودرجة الماجستير في قانون الإجراءات المدنية، ودرجة البكالوريوس في القانون العام من الجامعة الأردنية. كما تم تكريم الدكتور القدومي في قائمة المستشارين القانونين المميزين لعام 2019 ليغال 500.