Loading Image

تدير شركة عبد اللطيف جميل للعقارات اليوم حافظة ممتلكات تتكون من مئات المباني بما فيها مكاتب الشركات ومعارض السيارات وورش العمل ومرافق التدريب والمراكز التشغيلية في أنحاء المملكة. وسنضيف المزيد من المشاريع إلى حافظة إنجازاتنا خلال السنوات القادمة. وسوف تتراوح هذه المشاريع بين تشييد وتجديد المباني والمنشآت الخاصة بنا إلى المشاركة في المشاريع القومية الطموحة وتطوير فئة جديدة من المساكن عالية الجودة والمعاصرة بسعر معقول لمتوسطي الدخل.

 

ما نقوم به

 

الإدارة

نحن ملتزمون بتوفير نمط حياة أفضل للمجتمعات التي نبنيها عند انجاز مشاريعنا ضمن الوقت المتفق عليه وتأمين الخدمات الضرورية للسكان وخدمة افضل لعملائنا، مما يعني تحسين المناطق العامة والخاصة في العقارات التي نطورها

 

التطوير

نهدف إلى أن نكون الشركة الرائدة في تطوير العقارات عالية الجودة في المملكة العربية السعودية. نحن نحقق ذلك بان جعلنا الاستراتجية الخاصة بالتطوير العقاري لا ترتكز فقط على تطوير الأراضي من المحفظة الاستثمارية الخاصة بنا، ولكن أيضًا بتكوين شراكات مع الكيانات شبه الحكومية، والصناديق العقارية، وملاك الأراضي للتطوير.

 

الاستثمارات

بصفتنا أحد مطوري الأراضي والعقارات الرائدين في المملكة العربية السعودية ، فإننا ندرس الحاجة المتزايدة للمشاريع العقارية السكنية والمشاريع التجارية ، مثل المكاتب والأسواق والمراكز الطبية والفنادق في جميع أنحاء المملكة ، ونتطلع إلى التعاون والشراكات مع جهات الخبرة في المجالات المتخصصة.
ويمكن التواصل معنا بخصوص هذا الشأن عن طريق الرقم 920014150